2/24/2013

لعبة The Lost Titans - ذا لوست تايتنز الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعشاق الالعاب وخاصة العاب الاون لاين 

شركة تعريب الالعاب الجديدة novaworlds 



بدأ مشروح تعريب لعبة The Lost Titans 

وسوف تبدأ المرحلة التجريبية في 27/2/2013

مقدمة للعبة 



عن اللعبة 

1 - لعبة أكشن- ام ام او (MMO) مجّانية ثلاثية الأبعاد
2 - ثلاثة جماعات رئيسيّة من نظام لاعب ضد لاعب (PVP). اشترك في معارك لاعب ضد لاعب (PVP) ضمن ثلاثة جماعات رئيسيّة في ذا لوست تايتنز ذات العالم الواسع وأرض المعارك
3 - قتال من نوع اكشن – ار بي جي .شارك في المعركة ضد أعداد هائلة من الوحوش في اماكن مذهلة وأعماق الأرض المثيرة.
4 - نظام الحيوان المرافق. وظّف ودرّب حيوانات مختلفة تحارب بجانبك.
5 - مهارات مميزة. استخدم مهارات لا مثيل لها تركّز على التكتيك القتالي والموقعي والحركي
6 - تعديل الشخصيّة. عدّل شخصيتك، طوّر قدراتك وأغراضك، وحسّن معدّاتك باستخدام الجواهر والشيفرات
7 - تدعم معظم أنواع المتصفح المعروفة


الفصائل والاسر 

اللعبة تتكون من ثلاث اسر 

اسرة الحكمة


إرث وفخر الأفراد الحكمة هو الحكمة العظيمة، ويعتبر أعضائها دائمو الهدوء، و أذكياء.
من أقسمو الولاء لهذه الأسرة يتعهدون لدعم النظرة شاملة لعقيدتهم، وهو قسم للحفاظ دائما أفضل من هو في صالح المدينة في جميع الأوقات، والنظر دائما إلى الصورة الكبيرة، و كأنهم يطلون عليها من على ظهر بيغاسوس رشيقة، و أرتفاع أعلاه.
الرمز: بيغاسوس من السماء
الألوان: الأبيض والأسود
العقيدة: تشمل النظرتهم تعهد لحفاظ على المصالح العليا للمدينة في جميع الأوقات، ودائما توخي الحذر على النطاق واسع.
مسؤلياتهم: الدبلوماسية، تخطيط المدن، والتجارة.     

اسرة القوة



الشرف، وأحترام الأسرة، وشراسة في القتال هي علامات الفخر في أسرة القوّة. أعضاء هذا البيت يهتمون بالعقيدة، و بسيوفهم البتارة. لأنها حماية لمستقبل المدينة، والحفاظ على صناعتها، ويقومون بحراسة المدينة. وهم يسعون لمراقبة المدينة بكل الإنتباه، و كما لو كانوا بثلاثة رؤساء، مثل سيربيروس الأسطوري، الذي جعلوه رمزاً لهم.
الرئيس: سيربيروس من لهب
الألوان: قرمزي والذهبي
العقيدة: السيوف البتارة ، يسهرون على المدينة بالقوة واليقظة، كما لو كان للواحد منهم ثلاثة رؤساء مثل سيربيروس الأسطوري.
مسؤولتهم: الأمن والصناعة     

اسرة الخفّة


 أعضاء أسرة الخفّة يتمتعون بالذكاء و خفة الظل، والعقول النيرة. دائماً يعرفون كيف و لماذا هم في موقع ما، ويعدون العديد من خطط الطوارئ تحسباً لأأي طارئ أو خطر. و كما رمزهم الوحش الأسطوري هيدرا، إذا قطع رأس من رؤوسه ينمو إثنان مكانه مرة أخرى، وبالمثل، كلما فشلت خطورة لأسرة الخفّة وجدت لديهم خطوتين إحتياط لها. يعتبرون أفضل الاستراتيجيين والمفكرين والمخططين،و على الرغم من ذلك، هم أقل الاسر شهرة. وذلك لكونهم يعملون يعملون وراء الكواليس و في إعداد الخطط متعددة مما أدى أن يسميهم الناس في بعض الأحيان "الثعابين ذووي الرؤوس"، في إشارة إلى هيدرا، ويرى البعض أن أعضاء أسرة الخفّة غير جديرين بالثقة، لكونهم يتمتعون بالمكر و الدهاء.
الرمز : هيدرا ذو الرؤوس.
الألوان: الأزرق السماوي والفضي
العقيدة: الخطوة الأولى
المسؤولية: البنية التحتية، والزراعة، وتضميد الجراح     

القصة : 



التاريخ الطويل لارستوس


الوضع قبل ارستوس

طويلا قبل البشرية، كان هنالك زمن حرب بين المنشئين والتايتنز. بعد انتهاء الحرب، زيوس قام بسجن أكثرية التايتنز في عالم السجن " تارتاراس"
من خلال السجن. شهد التايتنز الاثنين هايبريون وأفيون ، تطور الانسانية وتقدم مختلف الثقافات البشرية ، وتعهدوا على أن يصنعوا حضارتهم الخاصة بهم التي تضم بعض من ثقافاتهم التاريخية المفضلة اذا اتيحت لهم فرصة هروب.
عدة دهور لاحقة من بعد سجنهم، أتت هذه الفرصة ! بقدوم أرستوس اخر الجبابرة, الذي اقتحم السجن " تارتاراس" لمحاولة تحرير ما في وسعة من التايتنز, تكريما لوالدتهم "غايا", وقام بمساعدة هابيريون واوفيون في الهروب.
هرب التايتنز الاثنين الى مملكة السماء "أورانوس", حيث عملوا معا لتحقيق حلمهم اخيرا. واتفقواعلى تقاسم المهام والادوار, وصنعوا عالم جديد " أرستوس" تيمنا باخيهم العملاق و منقذهم أرستوس ونادوا بأول إثني عشر بشري، فيما بعد عرفوا باسم بني ارستوس، في السنة صفر سنة "ب س "أو "بعد السفر".      


*******************************************************************


تاريخ تعاليم العادات : 

                في الأجيال الأولى منذ بدء الخليقة، قام هايبريون و أوفينيون بالتعاون بإنسجام و توافق، خلافاتهم كانت نادرة و كان العمل المشترك منهجهم الدائم، و منحوا تعاليم الثقافة لأبناء الأرض، طرق العيش، و كيف يستعملون السحر، و كيف يستفيدون من الجبابرة. و بنى ذلك عقوداً من التاريخ البشري، و كان الناس يتوارثون القصص و الحكايات جيلاً بعد جيل، حكايات حضارات المصريين و الأغريق و الرومان و الفرس و الصينيين و العديد من الثقافات و الحكايات، و لكن قصصهم المفضلة كانت تلك لتي تحكي عن الرومان أو المصريين أو قصة المدينة المفقودة تحت الماء، أطلانتيس، مما آدى لهيمنة هذه الثقافات على مدينة أريستوس.
كانوا يحكون القصص بنفس الشغف و الحب و الحماس، كانو يعيشون تلك الأحداث من الصعود و حتى الهاوية، و اصبحت هذه القصص تعاد و تكرر بنفس الحب، جيلأً بعد جيل، و من الأحفاد للأبناء.
كان السلم يعم أريستوس في ظل إدارة هايبريون و أوفينيون للعالم كالأبوين و لكن مع تقدمهما في العمر، و زيادة أعداد الناس، و زيادة الحاجة لسلطة و سيطرة أكبر، توترت العلاقة بين الجبارين الكبيرين.      


*******************************************************************

عهد التحدي : 


ظهر الصراع لاول مرة في السنة 200 بعد السفر، عندما تم تشكيل أول مدينة. حيث أن اوفيون كانت لديه خبرة قوية كحاكم لجمبع التايتنز, ومساهمته في حكمته العظيمة وقيادته في نمو الحضارة،لكن لم يكن قادرا على الاسهام في خلفية النمو والتطويرالمعمارية والثقافية للمجتمع هايبريون، مع ذلك، يعزى ذكره إلى النور والنهار، ونقل تلك الفكرة لشعب ارستوس والذين قرروا تسمية المدينة تكريما لهايبريون بمدينة النور.
حتى تلك المرحلة، هايبريون واوفيون حكموا بشكل متساو وعادل، لكن اوفيون كان مستاء بانه بوجود الرموز والتماثيل المكرسة لهايبريون، أجيال المستقبل سوف تفضل تايتن واحد على الآخر. غيرته أدت لجدالات بين التايتنز، على جميع المسائل، بما في ذلك مبدأ الثقافة والحقوق والسياسات استمرت المشاحنات بينهم لما يقرب مائة عام، حتى توصل الصراع على القيادة الى ذروته.
القتال بين التايتنز الاثنين دمر جزء من المدينة، وأخاف السكان. التايتنز أدركا خطأهم، فتوصلوا إلى اتفاق، ان كلاهما سيتجنب اي دمار في المستقبل، ومنع حرب أخرى. قرروا أن يأخذوا قتالهم إلى مكان منعزل، ولمن فاز في القتال سيكون له الحق في الحكم للمئة سنة القادمة. في نهاية القرن، سوف يعاد القتال،
والمحاربة لمرة أخرى، على الحكم للمئة سنة التي تليها.
أصبحت لهذه المبارزات ذكرى مئوية معروفة باسم أيوناس.     


*******************************************************************


الخيانة العظمى :
 بعد ألف سنة من القتال على الحكم ، قرر اوفيون أنه قد اكتفى من هذا القتال، وانفصل عن مدينة هايبريون مدينة النور, لتأسيس مملكته الخاصه، مملكة اوفيون. لمئات من السنين التي تلت، حكموا هايبيريون واوفيون ممالكهم، وتركوا الأمم السابقة، غريسيا، اطلنطا، وهيليابولس، لتصبح أمم مستقلة ثقافيا.
مع ذلك، وبدون حكم تايتاني سليم ، وبسبب ظروف جوية سيئة، بدأت تلك الأمم المزدهرة بالسقوط ، وأرسل اوفيون مبعوثا للمطالبة باجتماع مع هايبيريون لمناقشة كيفية انقاذ تلك الأمم . وافق هايبريون، معتبرا أن هذا الاجتماع ربما سيعيد الوئام إلى علاقتهما، والحكم السلمي لجميع الأراضي، ولكن للأسف لم يكن كل شيء ودي كما يبدو.
خلافا لما اعتقده هايبريون، عندما تجمع العملاقين في المكان المطلوب ، اوفيون كان قد نصب كمينا لهايبيريون بمساعدة من اقوى اتباعه ، فانقضوا عليه! ومن ثم قام اوفيون بفصل روح هايبريون عن جسده، وتقسيم روحه الى أربعة أقسام، وغرس كل قسم في أبعد وأشرس اماكن في ارستوس باستخدام قوة غامضة. بوضع هايبيريون خارج الصورة، جاء دور خطة اوفيون -أستعادة ارستوس لتكون ملكه. ليثبت حكمه. بعد ذلك قام اوفيون بأرسال جيوشه إلى محاربة وإخماد أي معارض لحكمه.
الآن، وصلت اخيرا قصة الغدر التي قام بها اوفيون إلى مدينة النور، عاصمة هايبيريون. اشجع محاربين مدينة النور قد تم استدعاؤهم لتحقيق مصيرهم، لتوحيد ألأمم الوارثة ، انقاذ هايبيريون، ودفع اوفيون وجيشه للعوده إلى مملكتهم.    



سوف تنطلق المرحلة التجريبية المغلقة في 27/2/2013 

لتكون من اوائل الزوار لها قم بتسجيل بريدك الالكتروني فورا ! 

اضغط هنا 

موقع اللعبة 

قام بكتابة الموضوع : Ahmad Alaqra 

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More